|
Welcome to temoandtemo
أهم الاخبار
ملك بلجيكا يؤازر مسلمة تمسكت بحجابها
زار مصنع معلبات كانت تعمل به قبل أن تستقيل إثر تلقيها تهديدات بالقتل لارتدائها الحجاب
احدث الكريكتير
أحلى نكتة
مره واحد راح حديقه الحيوان ، فضل واقف قدام قفص النسر ساعه.. اتنين.. تلاته... فجه الحارس وقال له يالاّ يا استاذ حنقفل ...... رد عليه وقاله اموت واعرف بيختمه بيه الورق ازاى
صحتك اهم مع الاصدقاء
جاء في دراسة صدرت حديثا أنه يتعين على الأشخاص الذين يعانون من حصى في الكلى أن يقللوا من تناول الكافايين. وعندما أعطى المحققون أشخاصا لهم سجل طويل في حصى الكلى مقدارا من الكافايين يعادل فنجانين من القهوة في اليوم بدأت تظهر في بولهم زيادة في الكالسيوم الأمر الذي يعرضهم لمزيد من الحصى في كلاهم. وأوضحت معدة الدراسة ليندا ماسي أن على الأشخاص الذين يعانون من الحصى ألا يشربوا أكثر من فنجانين من القهوة كل اليوم أو مقدارا مماثلا من الكافايين من مصدر آخر، وشرحت ماسي التي تدّرس في جامعة ولاية واشنطن في سبوكين ذلك وقالت إن أي زيادة في الكالسيوم في البول يزيد من خطر تراكم الكالسيوم في الكلى التي تصبح مثل الحصى، وكلما زادت كميات الكالسيوم في البول زاد خطر تكاثر الحصى في الكلى.
|